وجد أن التحصيل الدراسي مرتفع بين أطفال المدارس الذين تناولوا وجبة إفطار منتظمة (45.2٪) و (86.3٪). يفضل أطفال المدارس الريفية الوجبات الخفيفة من الخارج بينما يستهلک أطفال المدارس الحضرية الوجبات الخفيفة المنزلية. کما تناول الأطفال من المناطق الريفية المزيد من التونة ساندويتش ويفضل أطفال المدارس الحضرية الوجبات الخفيفة المشتراة. مؤسسات برامج الغذاء المدرسي / برامج الإفطار والوجبات الخفيفة المدرسية / برنامج الوجبات المدرسية في منتصف النهار لتحسين عملية التعلم ولتحقيق إنجاز مدرسي أفضل. يحتاج المسؤولون إلى إعطاء الأولوية القصوى للأهداف ، وبالتالي يتم تغذية الأطفال بشکل جيد ويتعلمون ما يکفي عن التغذية لاتخاذ خيارات غذائية صحية.
شعبان, غالية. (2013). تاثير تناول الطعام على التحصيل الدراسي لدى اطفال المدارس فى طرابلس -ليبيا. مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 23(1), 1-20. doi: 10.21608/mkas.2013.195835
MLA
غالية شعبان. "تاثير تناول الطعام على التحصيل الدراسي لدى اطفال المدارس فى طرابلس -ليبيا". مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 23, 1, 2013, 1-20. doi: 10.21608/mkas.2013.195835
HARVARD
شعبان, غالية. (2013). 'تاثير تناول الطعام على التحصيل الدراسي لدى اطفال المدارس فى طرابلس -ليبيا', مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 23(1), pp. 1-20. doi: 10.21608/mkas.2013.195835
VANCOUVER
شعبان, غالية. تاثير تناول الطعام على التحصيل الدراسي لدى اطفال المدارس فى طرابلس -ليبيا. مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 2013; 23(1): 1-20. doi: 10.21608/mkas.2013.195835