هدف البحث الحالى الى التعرف على فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل لتلميذات المرحلة الإعدادية، وتکونت أدوات البحث من اختبار التحصيل المعرفى ومقياس الدافعية للانجاز، وتوصلت نتائج الدراسة الى حدوث تحسن فى التحصيل المعرفى والدافعية للانجاز لدى مجموعة الدراسة التجريبية مقارنة بالمجموعة الضابطة ويمکن أن تعزى هذه النتائج الى استخدام التدريس التبادلى فى تدريس منهج الاقتصاد المنزلى
خليفة, رحاب. (2015). فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل. مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 25(2), 97-126. doi: 10.21608/mkas.2015.172412
MLA
رحاب خليفة. "فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل", مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 25, 2, 2015, 97-126. doi: 10.21608/mkas.2015.172412
HARVARD
خليفة, رحاب. (2015). 'فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل', مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 25(2), pp. 97-126. doi: 10.21608/mkas.2015.172412
VANCOUVER
خليفة, رحاب. فعالية التدريس التبادلى من خلال منهج الاقتصاد المنزلى فى تنمية الدافعية للإنجاز ورفع مستوى التحصيل. مجلة الاقتصاد المنزلي.جامعة المنوفية, 2015; 25(2): 97-126. doi: 10.21608/mkas.2015.172412